شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

صفحة 3 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف Ibrahim Kheir في الجمعة 15 أبريل 2016, 01:25

الحبيب عبدوس  
قالوا فى المتل الشقى تعتر ليه دكة سرواله.
لقد اصيب الكومبيوتر والابتوب بسكته دماغية ثم تعطلن العىبية كمان.
والرسالة دى من التلفون.
لقد تجردت من الناصب والجازم.
معذره العربيه اولا ثم بعد كده نحل مشاكل  الكنبيوترات.
معليش الغيبة حتطول شوية.
البركة فيكم. حتى ارجع لكم .
جدو الصغير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الجمعة 15 أبريل 2016, 04:03

غيب وتعال يا جدو بس ما تطول غيابك لأنو جاي راجع....
معزتي
عبدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف الاء في الإثنين 18 أبريل 2016, 13:42

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته

بالامس تصفية الخطوط البحرية وتشريد اهلها ومن قبلها تصفيات كثيرة لصروح كانت شامخة والان نشاهد مايحدث فى جامعة الخرطوم هذا العلم التأريخى العلمي الفذ ، ومن قبل تجفيف متشفيات وسير سير يا بشير .
----
القبطان حمدالله على السلام بركة بالطلة
يبدو ان الواتس كسح المنتدى .Sad .. انا غايتو مع قناة فتافيت Very Happy
الاخت الكريمة كوثر اظهرى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الأحد 24 أبريل 2016, 13:32



يا حبيبنا عاطف القوز ... ماعهدناك قاسيا هكذا .... وما عهدناك تعد وتخلف .... فالغريب عن وطنو مهما طال غيابو مصيرو يرجع تاني لي أهله وصحابو .. ينسي آلامو وشجونو ينسي حرمانو وعذابو ....
عد أيها الحبيب فكل البشاشات في إنتظارك وكل الأحباب ينتظرون أوبتك فلا تحرمنا من هذا الفضل رجاء ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف خالد عبدالحميد في الثلاثاء 26 أبريل 2016, 09:00

ما عارف الحاصل شنو،، بس نأمل انو في حراك لعودة عاطف عكود
عموما انا التثنية بتاعتي ح ادعمها بحاجة تشبه الشعر كنا كتبناها زمان
لعل وعسي
----------


ع-ع-ع
يا هادراً بالعوكِ حيناً، أتتك العوكُ اليوم تسعى
أملاً عشماً أن تلقْ منك آذاناً تصغى
وما عن كيانٍ أنت بانيه، تنأى
حب الناس فيك طبعُ فمن غيرك لهذا الغرس يرعى
___________________
تشتاقك السطور وحنينها لكل غائبٍ من ذوى القربى
العوك منك والعوك فيــكَ
عينٌ. واوُ. كافُ. والدال مضافةٌ كالدلال حبّا
أو قل شهيدةٌ فى محراب الإخاء قربى
ديمومة التواصل لك وردٌ وما لعابد مثلك أن يترك الوردا
منتدانا، ماضينا حاضرنا وغدا
----------

كُتب هذا ايام العوكات المجيده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الثلاثاء 03 مايو 2016, 05:56





يا حبيبنا عاطف القوز ... ماعهدناك قاسيا هكذا .... وما عهدناك تعد وتخلف .... فالغريب عن وطنو مهما طال غيابو مصيرو يرجع تاني لي أهله وصحابو .. ينسي آلامو وشجونو ينسي حرمانو وعذابو ....
عد أيها الحبيب فكل البشاشات في إنتظارك وكل الأحباب ينتظرون أوبتك فلا تحرمنا من هذا الفضل رجاء ...

.

الرشيد شمس الدين عبدالله







يا حبيبنا عاطف القوز ... ماعهدناك قاسيا هكذا .... وما عهدناك تعد وتخلف .... فالغريب عن وطنو مهما طال غيابو مصيرو يرجع تاني لي أهله وصحابو .. ينسي آلامو وشجونو ينسي حرمانو وعذابو ....
عد أيها الحبيب فكل البشاشات في إنتظارك وكل الأحباب ينتظرون أوبتك فلا تحرمنا من هذا الفضل رجاء ...

.

الرشيد شمس الدين عبدالله
عدت او لنقل رجعت ...سادتي سيداتي.. ربما أنساتي.. إو كما يقول قبطان الطائرة التركيه التي أصبحت تقلنا إلي السوودان...أطفالي..
إسمتعت بلقاء أحب الناس إلي قلبي في رييكا ..كرواتيا....يوم وليلة
مع أحب الناس ومع .. أحلي الناس..
حقا أخجلوني...كرموني...
شكرا شكرا.....شكرا........
سأعود.....لأحكي..
جدكم
عبدوس -أبو عابر-...
عبدالرحمن الزين
لا لتصفية الخطوط البحرية السودانية..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الإثنين 09 مايو 2016, 06:17

بكل- الخجل- الذي حباني به الله...أعتذر إليكم ومنكم جميعا....

حقيقة..عندما كنت في كرواتيا-رييكا-11  ابريل 2016   وقابلت ذلك النفر العظيم..كنت  سعيدا  سعيدا...سعيدا جدا...
أكرموني وأخجلوني...
لن أنس عندما  أخذني  إبني   و سليل أسرة أل عكود – وأرتبط بهم بصداقة ونسب -سأظل أفخر بها-
عاطف...................................... وعدني بأنه سيعود يا رشدي...
وأشار إلي الجمع الكريم  قائلا...ديل كلهم  سيشاركوا  في المنتدي.....................
وعدت  فرحانا  جزلا..
ولا زلت  وساظل..
محبتي
ومعزتي
عبدوس
عبدالرحمن الزين
لا لتصفية الخطوط البحرية السودانية..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الأربعاء 11 مايو 2016, 15:24

مسعولين من الخير...أخبار جدو الصغير...عساهو يكون بخير وحكاية النيران دي بعيده عنهم..
مودتي
عبدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف Ibrahim Kheir في الإثنين 16 مايو 2016, 23:39

الحبيب عبدوس.
أسمى تحياتى  لكم وجميع الأحبة.
جدو بخير من الحرائق الكانت تشتعل فى مقاطعة البرتا وهى تبعد عنا بمسيرة اربعة أيام بالسيارة.
المشكله هى جدو دخل مرحلة الامية الحديثةبعد لفظت الكمبيوترا انفاسها الغترة الماضية.
ادخل المنتدى يوميا عن طريق

smart tv
وللاسف لا استطيع الكتابة عن طريقه ربك كريم يجود على بكومبيوتر جديد.
حتى ذلك تقبلوا صادق أسفى لغيابى عنكم قلبى معكم والى لقاء.
جدو الصغير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الخميس 19 مايو 2016, 03:55

تعيش يا جدو....
أربعه أيام بالسيارة...يعني النار دي لو عاوزه تحصلكم لازم ليها تأجر طياره وألا صاروخ إمكن..
في أشد الشوق لمداخلاتك..
أقول ليك سر ما تقولو لي زول...
عما قريب باين حأخش عالم الإسمارت فون والواطس ..مكره أخاك لا بطل
من يعزك
عبدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الجمعة 20 مايو 2016, 00:42

اووووووه برااااافو حبيبنا عبدوس وألف مبروك مقدما ،،، أرجو أخطارنا بمجرد دخولك وإرسال رقم هاتف الواتس الخاص بك لكي نضيفك في اول قروب لحبيبك اسامة مكي في قروب (  كومكو  ) .... حيث تلتقي بكل أحبابك وآخر المنضمين كان عثمان عمر . وبالمناسبة الجميع هناك يسألون عنك وآخر السائلين كان ود الشيخ الكبير وحمد النيل حماد ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الأحد 05 يونيو 2016, 03:56

عدت..من رحلة قصيره إلي الخرا توم......
أولا  كل عام وأنتم جميعا بخير....اللهم  أشفي مرضانا وأرحم موتانا يا كريم..
درجة الحرارة- حسب ما أري أحيانا- في  عداد العربة تعانق ال 49 درجة ..الكهرباء يوم في يوم مافي ومعها المياه بالطبع وصفوف البنزين   عيك  !!..
العفن.. الوسخ.. أكوام القمامه في أي مكان..هنا أتحدث عن الخرطوم- الأحياء  التي يقال أنها-   راقية..الرياض..المنشية ..المامعمورة..أركويت..الخ ..
باقي الأحياء لم أزرها ولكن يكفيك من الجواب عنوانه..
هناك عربات  قمامة   ولكنها متوقفه لأن من يعملون عليها منهمكون في  فرز القمامه  بداخلها  !!!

كسرة أولي
قالو   في يوم واحد  أصدروا  3 ألف تأشيرة  خروج..
لكن صدقوني  يدخل مثلهم كل يوم  من الحبشه..أريتريا..تشاد..سوريا..مصر  وهلم جرا..
كسرة تانية..
وانت  تقود عربتك  يخيل إليك أن كل أهل البلد  يمتهنون البيع عند إشارات المرور..تذهب الي السيوبر ماركت  للشراء-أمام المحل-  يخيل إليك أن نصف البلد يمتهنون الشحده.. والنصف الاخر بوليس حركة!!!

أخر كسرة..
وزير النقل..غير  رأيه  قال  حيشترو  5   سفن..
قبل شهرين كانو  9  بواخر.. قال  في طريقها لبورتسودان...ياربي   تكون جايه من الصين عن طريق  رأس الرجاء الصالح..يا حليل الكيب تاون..
للتوضيح لمن فاتهم الإستماع والإستمتاع..عند قفل  قنال السويس بعد حرب حزيران- يونيو- 1967 كانت بواخر الخطوط البحرية السودانية تسافر إلي أوروبا  متجه جنوبا حتي رأس الرجاء الصالح- كيب تاون ثم تتجه شمالا  في رحلة - دون توقف  -تستغرق  شهرا كاملا  !!!!
ونواصل..ورمضان كريم..
عبدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الأحد 10 يوليو 2016, 01:39

ها  ها...الكتوف  إتلاحقت  !!!!

منذ  أمد بعيد وآنا أمني نفسي  يوم ما  أن استعمل  هذه الجملة...
حاولت مع أخواني..أساتذتي..أصدقائي. زملائي...حتي مع  أبنائي  ولم  أفلح....
اليوم فقط  وجدت أنه  يحق لي أن أطلقها  داوية..   وبي  فخر  تملكني..وأعجب كيف بي  فخر...
الليلة الكتوف إتلاحقت  يا خلدي... وجدت أن مداخلاتي...بس عبد الرحمن الزين 2 بلغت  وتعدت 1560  مداخله خلاف عبد الرحمن الزين1 أو بدون رقم الطفشها وطفش معاها حبيبي ود عكود..رد الله غربته لدياره ومتطرحو...
حبيبنا وتاج راسنا وريسنا الصامد ابدا  -خالد- الشهير بخلدي- عمل 1560  طبعا  خلاف مداخلات الأدمن...
شفتوني فرحان كيف إنو الكتوف إتلاحقت..
عبدوس الشهير ب عبد الرحمن2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف سوسن مدثر-كومكو في الأحد 10 يوليو 2016, 19:10

مبروووووك وعقبالنا.......
سوف تظل مداخلاتك المرحه الخفيفة الظل وبلغتك السهله المتصلة....
اوثق اتصال بمواجدنا وحياتنا اليومية.....
وكل مداخلات الاخوة تمهَد لنا الطريق لنستمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الثلاثاء 12 يوليو 2016, 05:59

يا  هلا  والف  مرحبا  بتنا العزيزة الغالية  سوسن..شرفتي الشخابيط..وكلماتك دائما  تسعدني و تخجلني..لله درك..
كسره..
افتقدنا  الغاليه ألاء  هذا العيد..ومثلها  كثرو...
محبتي..
جدكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الجمعة 15 يوليو 2016, 03:19

معذره  أحبابي..أصدقائي..أبنائي..وأحفادي...
وعادت  حليمة  لسيرتها القديمه...
بعد عدة محاولات لإستعمال  هذا المدعوك  المسمي-  إسمارت  فون - يبدو  إن لعنة  صديقي  -فريدي- لحقتني   والذي أكد بأغلظ الأيمان أنو لا أنا ولا هو  لن ولن  نستعمل هذا المدعوك... وصدقوني رغم محاولاتي المستميته وإصراري مع العديد من المحمولات التي أهديت لي والتي صرفت عليها دم قلبي  ..شي أبو تفاحه مقرومه وقليكسيهات .. وسامسونقيهات..  شئ  سته وشئ سبعه...  لكن صدقوني—واعتذر منكم جميعا..ما  قدرت وإقتنعت  بأنو فريدي كاتبني  عن  شيخا  سرو  باتع..
وأعلن إليكم  إستسلامي التام..  وعليه  قررت العوده  لتلفوني الصغير   الصيني فيكو   والذي به  شريحتان  واحده  زين السودانيه برقم
 00249914090999
والتانيه بلجيكيه برقم
0032475928144
والإيميل
Abdel.rahman@belgacom.net
Abdelrahman151000@gmail.com
مع  إعتذاري لكل من سببت له إحباطا...
عبدوس/عبودي/راخو/أبدول.. الشهير ب عبد الرحمن الزين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الثلاثاء 26 يوليو 2016, 02:43

خبرين   حلوين  لا  أدري  أيهما  أحلي....
اليوم  25 يوليو  رزق إبني مححمد وزوجته سلمي ابنة...قد يطلق عليها إسم  الزين!!!  واليوم تمكن ابني عابر ان يجد لي حجزا لأصل الي الخرطوم لاتشرف بحضور زواج ابنتنا امنه الرشيد شمس الدين..
جعله الله زواجا مباركا
عبدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف ود فـــــراج في الخميس 28 يوليو 2016, 22:23

أدام الله أفراحكم...مبروكة الحفيدة يا عمنا كابتن عبدالرحمن وجعلها الله من الصالحات بارة بوالديها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في السبت 06 أغسطس 2016, 02:11

حبيبنا  وعزيزنا  ابننا  ود فراج...
والله ليك وحشه....ويبدو إنو الغربة حرمتنا من طلتك. رد الله غريتنا  جميعا  إلي وطن  أحلي وأروع..
شكرا  عزيزي..  وعقبال كلكم  تبقوا أجداد..
جدكم  عبدوس..

تخريمه..
حدي من الخليج يرسل لاب توب لي جدو في كندا ويرسل لي الفاتورة !! الرجل ده ليهو وحشه شديده ومتعلل بما ورد أعلاه..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في السبت 06 أغسطس 2016, 04:59

وأخيرا...سأذهب إلي السودان لألتقي بأحبة كم تمنيت أن القاهم..... وأفرح بلقائهم...
حاولت عدة مرات أن التقي بهم لكن حرمني القدر ومشغوليات الحياة الدنيا والغربة.....
...كنت أتمني أن ألقاهم ....حتي في أفراح ابنائي ولكن حال ضيق الوقت من توجيه الدعوه لهم..
عزيز وكثير منهم حضروا بلا دعوه وأسعدني حضورهم...الشئ الذي أفرحني وأبكاني كثيرا... .
نهايتو ... كما يقول مراحيم البحرية - غفر الله لهم جميعا...-
ألان..............................
ما بين التاني عشروالرابع عشر من اب / اغسطس
حان الوقت لألتقي بكم جميعا باذن الله...

.وكلي ثقة بانكم ستكونوا حضورا..

سأغادر خصيصا من أنتورب-بلجيكا- علي القطرية إلي الخرطوم لأكون شاهدا و حضورا علي الفرح الميمون وأعود راجعا مباشرة...بعون الله..
سأكون حضورا في عقد قران
وفرح - إبنة- حبيبنا وعزيزنا وقرة أعيننا الباشمهدس الرشيد شمس الدين-رشدي- وزوجته العزيزة الدكتورة إقبال
..أرجوكم أعفوني إن تساقطت دموعي في ليلة الفرح عند لقاء حضراتكم...أعلنها لكم إنها ستكون دموع فرح وسعادتي بلقيائكم....
ولتدم افراحنا وليعذرني من لم يتح لي أن أحضر فرح عزيز لديه..
ملحوظه..
الشكر لكل من ساعد أن يكون حضوري ممكنا أخصهم بألاسم صديق عمري عابر عبد الرحمن...

اللهم بارك لهم....

عبد الرحمن الزين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف ود فـــــراج في الأحد 07 أغسطس 2016, 04:05

ما تشوف وحش يا عمنا كابتن عبدالرحمن ...وأتمنى لك إقامة طيبة في الوطن الحبيب

الغربة شيء عجيب لا يخبرها إلا من جربها وذاق كأسها ، فتارة هي ستر وغطى ، وتارة هى مرة كما الحنظل. لست أدري كم من الزمن سأصمد...!!؟؟ تحياتنا وتبريكاتنا للعرسان ولكل من رزق بمولود جديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف خالد عبدالحميد في الإثنين 08 أغسطس 2016, 07:58

احسن خاجة في المنتدي ده انو الزول يغيــــــــــــــــــــــــــــــب ويغيب
ويشعر بالاسف للغياب لكن يجي يلقي شخبط شخابيط.. زاهية مزدهرة وعنيدة زي ما قالوا
كنت اتمني ان اكون جلوسا في افراح آل الرشيد ،، وعبدوس نحتسي مشاريب (العقد) النديّة رغم فشلي المعلوم في لف العمّة
كنّا سنبارك الحفيدة لآل الزين وقد نعرج لكندا بحثا عن ابراهيم الحير... وكان من المؤكّد اننا وود فرّاج سنتهاتف من صالة الفرح وتمنعنا ربما اصوات المبتهجين من سماع صوت ود كرار... في اعادة لتلفون سويسرا الزماااان داك
كنا، عبدوس وانا سنستغل علاقاتنا بالدخول لجانب النساء الفضليات لتحية سيدات وصبايا هذا المنتدى.. ومولانا المصادم ان كنت في الخرطوم لالتقيناك لكن ستطلع شمس جديدة وحينها ستكون كل ايامنا افراحا
مجرد شخبطات
وتحايا لا تنتهي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الثلاثاء 09 أغسطس 2016, 03:21

وشرفنا  وطل علينا  رائدنا  وأدمننا  العزيز   خلدي..
ما  أحلي الطلة  بعد  غياب..
لو بودي  أهديك  رائعة  صلاح مصطفي ..مي....حنان النيل ... بعد الغياب.. بأحلى  صوت  تفضل...
بيني وبينك .. إختار مي
وساشرح لك لماذا  عندما نلتقي -يوما ما -  باذن الله
دم لنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شخبط شخابيط لخبط لخابيط..غايتو جنس غايتو

مُساهمة من طرف ود فـــــراج في الأربعاء 10 أغسطس 2016, 22:10

وصف يعبر عن شوق جارف يا أبو صبا...تحياتنا لك وللأسرة وربنا يجمعنا بكم في ساعة خير ، إنه ولي ذلك والقادر عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى