أمجد مهدى 1000 مبرووووك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف خالد عبدالحميد في الثلاثاء 24 أبريل 2012, 10:01

نِعم الآله على العبادِ كثيرةُ *** وأجلّهنّ نجابةُ الأبناء
أمجد ابن حبيبنا مهدى شلكاوى،، تفوق فى امتحانات شهادة الأساس
بما فوق الامتياز،،،،وكان على مرمى بضع درجات،،من العشرة الاوائل بتاعين السودان
ما شاء الله تبارك الله
ألف مبروك الاعزاء مهدى و أم أمجد ودامت ايامكم نجاحات وافراح
وتهانى الشخصية للشبل امجودى


عدل سابقا من قبل خالد عبدالحميد في الثلاثاء 24 أبريل 2012, 10:04 عدل 1 مرات (السبب : درجات،،ممكن بتعديل بسيط تكون درّاجات. واخد بالك)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الثلاثاء 24 أبريل 2012, 17:26

ألف مبروك حبيبنا مهدى عثمان .... لأنّ هذا النجاح الباهر هو من طبائع الأشياء ... أكرر التهانى للأسرة وعقبال الدكتوراة إنشاء الله ...

الرشيد شمس الدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف مبارك عمر عصملى (كركب) في الثلاثاء 24 أبريل 2012, 20:45

الف مبروك للاخ مهدى والاسرة وربنا يحفظه وعقبال الدكتوراة باذن الله
مبارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين2 في الأربعاء 25 أبريل 2012, 06:19

العزيز مهدي..
تهاني صادقة من القلب...بس ابعدو من سكة البحر...
معزتي ودامت افراحكم..
عبد الرحمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف المهدى عثمان مصطفى في الأربعاء 25 أبريل 2012, 15:33

خالص الشكر والتقدير....متمنيا لكم دوام الصحه والعافيه..
(وصيتك علي العين والراس يا كابتن)...
شويتين كده وندعوكم لحفلة حنة التخرج....ولا كيف يا كابتن احمد محمد احمد..
لكم مني كل التحايا والود..
مهدي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف عاطف عكود في الخميس 26 أبريل 2012, 01:55

الف الف مبروك حبيبنا مهدى , وعلى قول المثل هذا الاسد من ذاك الاسد ,وعقبال الشهلدة الكبيرة ,والمرة دى وبمناسبة النجاح خلى السمك .... عليك.

عاطف عكود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف الاء في الخميس 26 أبريل 2012, 17:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف احمد محمد احمد في الخميس 26 أبريل 2012, 22:03


الف مبروك للاخ مهدى والاسرة وعقبال الشهادة الكبيرة و نحن جاهزين للحفلة بي ناس الكتمة و الزتقة.


عدل سابقا من قبل احمد محمد احمد في الخميس 26 أبريل 2012, 22:06 عدل 3 مرات (السبب : تعديل حرف)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف ود كرار في الجمعة 27 أبريل 2012, 02:19

الاخ مهدى والباشمهندسه ام محمد.....
الف مبروك، وماشاء الله اسم على مسمى، وربنا يديكم الصحة وتحضروا تفوقوا فى مدرجات الجامعة بأذن الله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف خالد عبدالحميد في الجمعة 27 أبريل 2012, 08:35

ود كرار كتب:.
اسم على مسمى، وربنا يديكم الصحة وتحضروا تفوقوا فى مدرجات


درجات،،ممكن بتعديل بسيط تكون درّاجات. واخد بالك

درجات،،،،مدرجات!!!! درّاجات؟؟؟!!!
أهل اللغة يقولون هذا-جناس-

اسم على مسمى
اهل الفقه ،،فى حالة زى دى يسمونه-فرض-
واخد بالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف المهدى عثمان مصطفى في الجمعة 27 أبريل 2012, 15:17

لا والله يا ود الاستاذ حاشا وكلا ـ مافي فرض ما تخرب علينا ـ نحن منتظرين الهديه انشاء الله كوريلا موديل 99....
انت يا كابتن احمد ناس (الكتمه والزتقه) ديل مداحين ولا شنو...
نحن جاهزين يا ود عكود من زمان تقليتك جاهزه...
انتي بتجيبي الحاجات المدهشه دي من وين يا الاء....
التشكرات الكبار...
مهدي شلكاوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الف مبروك اخونا مهدى

مُساهمة من طرف osman abdel rahman في السبت 28 أبريل 2012, 08:56

الف مبروك للزميل مهدى و للاسرة تفوق الابن و نجاحة الباهر- بس ذى ما قال ليك العميد القبطان عبد الرحمن الزين ابعدوا من الموية( البحر)
من طرف عثمان بخلن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمجد مهدى 1000 مبرووووك

مُساهمة من طرف صلاح الدين محمد عثمان في السبت 28 أبريل 2012, 13:28

الأخ / المهدى

تحياتى والف مبروك لك والأسرة وللأبن أمجد - جعله الله زخرا لكم - وأقر به أعين والديه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى