أهلا بالأحباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف Capt A.M.Alinto في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 00:13

الى جميع الأحباب وطبعا كلكم عندكم مكانه فى خاطرى دمتم و دامت صحبتكم . أخص السلام و الإحترام لمن كان له الفضل بعد الله سبحانه و تعالى لما أنا فيه الأستاذ الجليل راخو فلك و لكم 1000 مليون تحيهز
Aloni

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف عاطف عكود في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 02:11

والله الف مرحب بالاخوان الن والجمل وفى انتظار ما حمل....... Shocked
عاطف


عدل سابقا من قبل Atif Siddig Akoud في الخميس 18 سبتمبر 2008, 02:38 عدل 1 مرات (السبب : خطا املائى)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 06:30

يا هلا يا هلا ابو سماح والله المنبر منور....مرحب بيك كتير يا الن ونتمني ان يطيب لك المقام ونجتر ذكريات الايام الحلوة التي قضيناها معا في مودة واخاء وصفاء وعملنا واجتهدنا فيها بما يرضي الله..... والله اجد اللغه عاجزة ولا اجد كلمات اصف بها شدة شوقي الي لقائك وحتما سنلتقي يوما ما اذا اراد الله.... اخجلتني كلماتك الرقيقه واسعد كثيرا برسائلك التي تقول لي دائما ان الدنيا لا زالت بخير
لك معزتي مودتي حبي واحترامي
اخوك راخو كما يحلو لك ان تناديني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف mhmdalgamal في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 07:06

اولا وبعد كتير السلام ليكم كلكم رمضان كريم وربنا يتقبل صيامكم اليوم كنا مع اخونا العكود انا والاخ الن وعرفنا عن موضوع المنتدي بعد الافطار طار اخونا الن الي البحرين و منها الي الديار و اتفقنا علي مشاركتكم في منتداكم عسي من خلاله يعود لنا شيء من الماضي الجميل فلكم التحايا والاشواق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 16:26

التحايا الحارة للأخوان الأعزاء الن والجمل ...منورين والله , كيف أخباركم ؟ فى انتظار أن نسمع عنكم ومنكم ! لكم الود مجددا والى تواصل لا ينتهى بيننا أبدا باذن الله ...

الرشيد شمس الدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف ود كرار في الأربعاء 17 سبتمبر 2008, 22:07

التحايا العاطرة للاخوان الن والاخ الجمل ...

ومرحبتين نورتو المنتدى...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الزين في الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 22:35

كتبت قبل يومين بوست ترحيب باخونا محمد احمد طه الجمل الشهير بالطبق-زي ما الرشيد قال-
لا ادري اين اختفي هذا المضوع ارجو الا يكون قد اغضب اصحاب الاخ الجمل فانقضوا
عليه ليلا وحملوه معهم عبد الرحمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف mhmdalgamal في الخميس 25 سبتمبر 2008, 05:26

الاخ العزيز كابتن عبدالرحمن والله ليك وحشه و زمن كتير ما شفناك و فعلا زمن جميل جدا جدا ولي و مضي و الذاكره ما زالت مليئه بكل تلك اللحظات التي جمعتنا يعني لسه ما تهنا مش المثل قال ( النسي قديمو تاه ) الله لا توهكم وان شاء الله الحي بلاقي .. والله كانت اجمل الايام .. تحياتي لك دوما و ابدا كابتن عبد الحمن و ربنا يديك الصحه والعافيه.. تحياتي للاخ الباشمهندس رشدي وبقيه كل ابطال ( الزمن الجميل ) صفه جميله لزمن فعلا جميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهلا بالأحباب

مُساهمة من طرف Saadeldien Karrar Ibrahim في الجمعة 26 سبتمبر 2008, 16:37

مرحبتين حبابكم
واليوم السعيد الليله جابكم
الأخوان
محجوب حسن(محجوب الريس) و
محمد أحمد طه (الجمل) و
سيدأحمد عبد الغنى و
والأخ الفاضل الفاضل محمد الفاضل(نرجعك شويه للتوكيد اللفظى Very Happy ) و
ولكل الأحباب معذره سوف أغيب لفتره
سعد الدين كرار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى