كلمة القبطان سيف الدين فى إجتماع الجمعية العمومية لتأسيس المنظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمة القبطان سيف الدين فى إجتماع الجمعية العمومية لتأسيس المنظمة

مُساهمة من طرف محجوب حسن محمد صالح في الجمعة 05 أبريل 2013, 13:32

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ ممثل مفوضية العون الإنساني
الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني جدا أن ارحب بكم وأشكركم كثيرا على تلبيتكم الدعوة بالحضور لهذه الجمعية العمومية المؤسسة لمنظمة القبطان أسامة مكي الخيرية. وهذا أقل ما يمكن ان نقدمه وفاءا لفقيدنا أسامة الذى كان أبا لليتامي وعونا للمساكين.
ونحن منذ صدور القرار الذي اتخذمتوه فى حفل تأبين الفقيد بان ننشأ مؤسسة خيرية تخليدا لذكراه سعينا وبكل قوة أن ننفذ رغبتكم، ولا نود الدخول فى تفاصيل العقبات التى واجهتنا إلا اننا وبحمدالله قد استطعنا فى نهاية الامر ان نحقق رغبتكم، وها نحن اليوم نجتمع جميعا هنا لنأسس (منظمة القبطان اسامة مكى الخيرية)،
فيا احبتى..... هذا عمل تنالون شرفه وجزاءه يوم لا ينفع إلا العمل الطيب. وانتم اليوم تنوبون عن الاخوة الكثيرين المتواجدين فى خارج السودان لظروف عملهم والذين هم اشد حماسا منا فى قيام هذا الصرح العظيم والموفق باذن الله فادعو الله ان تكون نفس هذه الروح التى بدأتم بها أن تواصلوا فيها وتدعموا مسيرة هذه المنظمة التى انشاء الله ستكون عونا لعمل الخير فى بلدنا الحبيب وستكون عونا ورعاية لاسر الذين سبقونا إلى دار الخلود ونسأل الله أن يوفقنا ويسدد خطانا ونحمدالله كثيرا على هذه الخطوات.
وأود وبإسمكم جميعا التقدم بالشكر الى المفوضية القومية للعون الإنساني على ما وجدناه لديهم من تعاون ومساعدة ونشيد بعملهم المرتب وحرصهم الشديد فى بناء منظمات المجتمع المدني بما يخدم الأغراض الوطنية والقومية فى بلادنا، فلهم الشكر الجزيل.
واكرر شكرى لكم ولمن يتابعونا الآن من خارج الخرطوم.
والسلام عليكم ورحمة الله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة القبطان سيف الدين فى إجتماع الجمعية العمومية لتأسيس المنظمة

مُساهمة من طرف Ibrahim Kheir في الإثنين 08 أبريل 2013, 05:45

الشكر أجزلة للأخوة القائمين على أمر تاسيس جمعية الراحل المقيم القبطان أسامة مكى وللمجهود الذى بذلتموه حتى تم إكتمال تأسيس الجمعية ، هذه خطوة فى أول طريق النجاح.
الرجاء من ألأخ سيف الدين التواصل معى على الأيميل الخاص بى وستجده فى أخر الرسالة للأهمية الأمر خاصة ونحن المتواجدون فى اخر الدنيا.
وفقكم ألله فى مساعيكم.
إبراهيم
kheiribrahim@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى