اللذين تواجدوا ... شكــــراً

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: اللذين تواجدوا ... شكــــراً

مُساهمة من طرف Ibrahim Kheir في الأحد 29 ديسمبر 2013, 04:16

لقد تصفحت قبل يومين المنتدى، وعرجت على صفحة المتواجدين فكانت كالأتى عضو واحد متصل و23 زائر. زاد ذلك من سعادتى وسرورى لوجود هذا العدد الكبير من الزوار وتمنيت أن أجد الرقم صفر قد تقدم ال 230 دل إزدياد عدد الزوار للمنتدى، فأنما يدل على الأقبال الزائد على نجاح المنتدى فى إستقطاب شريحة  كبيرة من الزوار.
عندما طلبت من ألأخ بدرالدين حسن على الأطلاع على المنتدى لإبداء رأيه عن المنتدى وكيفية تطويره، أبدى إعجابه الشديد بالمنتدى خاصة الخطاب الموجه الى القارئ واللغة الرصينة وطرح الأفكاريجعل القارئ يستمتع بمتابعة االمواضيع المطروحة فكان إنضمامه للمنبر أثرى المنبر بكتاباته فى الفن والمسرح والسينما وأى مواضيع اخرى مطروقة.
عليه أرى أن نرحب بكل زائر داخل لهذا الموقع فسوف يكسب الموقع أقلام جديدة ومتنوعة ونسأل الله التوفيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللذين تواجدوا ... شكــــراً

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الأحد 29 ديسمبر 2013, 11:43

Ibrahim Kheir كتب:لقد تصفحت قبل يومين المنتدى، وعرجت على صفحة المتواجدين فكانت كالأتى عضو واحد متصل و23 زائر. زاد ذلك من سعادتى وسرورى لوجود هذا العدد الكبير من الزوار وتمنيت أن أجد الرقم صفر قد تقدم ال 230 دل إزدياد عدد الزوار للمنتدى، فأنما يدل على الأقبال الزائد على نجاح المنتدى فى إستقطاب شريحة  كبيرة من الزوار.
عندما طلبت من ألأخ بدرالدين حسن على الأطلاع على المنتدى لإبداء رأيه عن المنتدى وكيفية تطويره، أبدى إعجابه الشديد بالمنتدى خاصة الخطاب الموجه الى القارئ واللغة الرصينة وطرح الأفكاريجعل القارئ يستمتع بمتابعة االمواضيع المطروحة فكان إنضمامه للمنبر أثرى المنبر بكتاباته فى الفن والمسرح والسينما وأى مواضيع اخرى مطروقة.
عليه أرى أن نرحب بكل زائر داخل لهذا الموقع فسوف يكسب الموقع أقلام جديدة ومتنوعة ونسأل الله التوفيق.

أتفق معك تماما حبيبنا أبراهيم خير وقد أثري حبيبنا بدر الدين المنتدي أيما إثراء فله ولك منا صادق التحايا وأرجوك إبلاغ بدر الدين أنه لم يعد من الممكن لنا الإستغناء عن كتاباته الرفيعة وهو المثقف الشامل فنرجوه ألا ينقطع عنا ولكم جميعا مودتي ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللذين تواجدوا ... شكــــراً

مُساهمة من طرف الرشيد شمس الدين عبدالله في الأحد 29 ديسمبر 2013, 11:49

عبد الرحمن الزين2 كتب:الاعزاء   رشدي وخلدي  ..اي  اي  كريسماس في ليبيا  القطر العربي الافريقي الذي يقع  علي ساحل البحر الابيض المتوسط شرق تونس وغرب مصر  وشمال تشاد .. وكان يحكمه العقيد القذافي لأكثر من ثلاثين عاما  .طبعا التوضيح يا خلدي ما ليك  لكن للناس البليدين في الجغرافيا....
اما  انت يا حبيبي  رشدي  دائما  تلوي  عنق الحقيقه....صحيح انا  كنت  ذات  مره  انوي  ركوب طائرة الخطوط الهولندية من امستردام الي الخرطوم وكان من المفترض ان اصل الخرطوم حوالي الخامسه  مساءا...وجدت في مطار امستردام  ان الطائره الليبيه  ستغادر  في نفس الوقت وإنها  ستصل مطارالخرطوم في الثانية صباحا  عن طريق طرابلس   طوالي قطعته  تذكره جديده وغيرته عليها  لأنها  بتصل  ابدر من الهولنديه.........اتنين  صباحا  مش ابدر من خمسه مساءا  والا برضك يا خلدي بليد في حساب الزمن!!!!!!!!
محبتي لكم جميعا وكل عام وانتم جميعا بالف خير....
عبدوس

ياعبدوووووووووووووووووووس لك محبتي التي تعرف لاكين !!! حقيقة ماعارف ياتا الأبدر إثنين صباحا أم خمسة مساء لأنك لم تحدد اليوم !!! شفت كيف الشطارة في حساب الزمن ياحبيبنا خيلديش ؟؟؟؟ للدقة أعلم من زمن بعيد أن حبيبنا عبدوس في أسفاره المتعددة كثير الإقتناع بالمثل السوداني الذي يقول : ( الرفيق قبل الطريق ) وهذا هو السبب الذي نسيه في حديثه عن سفرية ليبيا الأولي أعتقد جازما أنه نفس السبب في رحلة ليبيا الثانية ... وللتدليل علي صدق قولي في حكاية الرفيق قبل الطريق دي أسألوا المفعوصة .. والدليل آ لولو !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللذين تواجدوا ... شكــــراً

مُساهمة من طرف ود فـــــراج في الأحد 29 ديسمبر 2013, 15:07


ورأي هو أننا لم نقم بعد بما يجب تجاه التصحيح , والتغيير ...

شهادة ونستون تشرشل في كتابه "حرب النهر"

والمناسبة هي موقعة كرري..

"يا لجلال الرجولة الصامدة، كانوا أشجع رجال مشوا على ظهر الأرض، لم يهزموا ولكن حصدتهم آلة الحرب".

عاش السودان معافاً وحراً ومستقلاً يسع الجميع ..

كل سنة وأنتم طيبيون ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللذين تواجدوا ... شكــــراً

مُساهمة من طرف Ibrahim Kheir في الأحد 29 ديسمبر 2013, 19:55

الحبيب أبدآ الى النفس رشدى.
بالسؤال عن الأخ بدرالدين، فلقد إتصلت به قبل إجازة الأعياد مستفسرآ عن غيابه عن المنبر، فأخبرنى بأن الكومبيوتر الخاص به قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل فترة، ولا رجاء فى إصلاحه كما حدث لى أيضآ.
نحن نستعمل الكومبيوترات الخاصة بالمكتبات العامة وهى للتصفح فقط ولا يسمح بتغير طريقة عمل الكومبيوتر فلا يستطيع الأنسان أن يأخذ كيبورد خارجى ويقوم بتوصيله ليكتب بلغة اخرى. فحتى أنا أستعمل الأن الابتوب الخاص بأبنتى وأخشى أن يتوقف أيضآ.
عليه سنحاول قدر الأمكان أن نتواصل مع المنبر حتى نقتنى كومبيوترات جديدة، فهذه ألأيام غير مناسبة لشراء كومبيوتر جديد، فكل الشركات تقوم الأن بالتخلص من الموديلات القديمة ثم تقوم بطرح الموديلات الجديدة بعد حلول العام الجديد، عليه أعذرونا إذا ما توقفنا عن المساهمة فى أى وقت نسبة لهذا الظرف.
أما بخصوص الرحلة الخيالية فتفائل بالخير فربما تكون حقيقية وتجدنى وجهآ لوجه معك فى دولة الأمارات، فالحركة والسكون بأمر ألله، فأنا لا أخطط لأى سفرة بل أتوكل على ألله وأشد الرحال.
رشدى خف شوية عن عبدوس، الغايب عذره معاه.
ودام الود بيننا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى